افضل الكتب لي تقدر تقراها domaine Ginie Civile

 السلام عليكم ورحمة الله


غبرنا عليكم شوية غير سمحو لينا...اليوم جمعت ليكم 3مواضيع جد مهمة الخوت..هي لي كاتدير الفرق بين العديد من الناس...

الناس لي ماكاتطورش راسها وماباغاش هذا موضوع غير نقزوه الله اخليكم...

الخوت لي كايطمحو ازيدو لقدام ركزو معانا بجهد الله كلشي اتعلم


1-افضل الكتب لي تقدر تقراها وغادا تخليك واحد اخر يا اخي( سولوني انا شحال دارت معايا المزيان ههه)


Le momento du condcuteur de travaux

le guide pratique pour la démolition des batiments

l'assurance dans la construction

100 Questions pour comprendre est agir dans le batiment

Guide de l'étudiant VRD

Le guide de chef de projet


رابط التحميل


 

2-Cours Genie Civil (RDM,Béton...)


رابط التحميل


3-Les modes Opératoires

هادو ماخاصهومش اخطاوك ا معلم توقف عليهم توقف عليهم (زدت عليهم شي باراكة ومازال غادي نزيد)


رابط التحميل


هادشي الخوت خدا مني وقت وجهد ربي لي عالم بيه شاركو وبارطاجيو خليو كلشي استافد...

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة تكنوويب TCHNOWEB | Privacy-Policy | سياسة الخصوصية | اتفاقية الاستخدام. يتم التشغيل بواسطة Blogger.